كيف تربح 40,000$ في يوم واحد مع فريق التداول ؟؟؟؟ وتحافظ على هذا الربح

انتظر .. هذة المقالة ليست معادة ولكن فـى الأمس وصلتنى رسالة تحمل عتاب من احد اعضاء فريق التداول الاخ : ع.م.س يقول فيها " استاذ رومانى اعرف انك ملك المحليين وملك الذهب ولكن منذ اشتراكى اول الاسبوع لم تصلنى الا توصية واحدة حققت ربح والاخرى مازالت مفتوحة قرب الدخول هل حضرتك نسيتنى​ ​, او ان ما شهدته فى الفديو من صفقات ربحت​ 40,000$ فى يوم واحد كان شئ خيالى ولم ​يتكرر مرة اخرى​ .​ كيف و​ ​انا شاهد​ت​ المنصة بعينى ومتأكد من وجود هذا الربح معك ​. و ​كيف ومتى يمكننى ان احقق ذلك مع فريق التداول؟؟ انتظر ردك وثقتى بك كبيرة اخوك وتلميذك عبدالله

ج : فى البداية اشكرك يا صديقى على هذا ​السؤال الهام وسوف اجيبك عنه فى السطور القليلة القادمة يتكرر استفسارك عن قلة الصفقات ولماذا لا يحدث ما شاهدته فى الفديو بشكل متكرر دعنى اجيب عليك بصراحة فى بداية الشهر ا​ستفدنا بشدة من حركات على الذهب ومن ثم​ على الاسترلينى اى ان خلال ​اسبوعين كانت الارباح وفيرة جدااا وحققنا قرابة 1500 نقطة و 40,000$ ليس رقم صعب فهى تمثل 40% من راسمالك​ وقد تعد هذة النسبة مرتفعة بعض الشئ ولكى تحدث مرة اخرى لابد للاسواق ان تستقر فالاسواق تعمل 20 يوم فقط بالشهر وتيسر اكثر من نصف الوقت فى تذبذ​بات عشوائية يكون اقرب من المستحيل التنبأ بها وسرعان ما يكون حركة اتجاهية الاسبوع التالى​ ثم ما تلبث ان تتلاشى وهذة الحركة هى​ الجوهرة التى ننتظرها طوال الشهر فى هذا السوق متلاطم الامواج​.

هذة الارباح في الحقيقة ممكن تحقيقها ​بشكل متجدد و لكن بشرطين هامين اخبرتك بهما كثيرا في رسائل سابقة وهما الصبر وعدم الفتور. بالتأكيد لم يستوعب الكثير هاتين الخصلتين. على الرغم من إدراك الكثير لفضل الصبر و أهمية عدم الفتور. و لكن ما علاقة هذا بالتداول.. سأشرح لك. كيف يقود الصبر وعدم الفتور إلى ربح 40,000$ أو يزيد في يوم واحد فتابع معي.

أولاً: الصبر على أحوال السوق و عدم الإستجابة لمغرياتة بالدخول بأوامر البيع و الشراء في جميع الأحوال سواء كان السوق عرضيا او غير واضح كذلك عدم الصبر على إستراتيجة تداول متكاملة -حتى لو توفرت معك- فغالبا ما يترك المتداول الإستراتيجة في المنتصف بعد خسارة مرة أو مرتين. و كثيرا ما إن صبر المتداول على الصفقة التالية لعوض ما خسرة في الصفقات الماضية.

ثانياً: الفتور و هو الفتور عن متابعة السوق في الأحوال السيئة بحثا عن فرصة تداول جيدية, فبعد الإنتظار لعدة أيام ما يلبث الإحباط و الفتور أن يدخل إلى قلب المتداول فيفقد حماسة في متابعة ال رسومات البيانية ليقتنص الصفقة المناسبة. و في أغلب الاحوال ماتأتي الصفقة المناسبة و المتداول بعيد عن السوق عازفاً عنة. و هذا يؤدي إلى فقدان الفرص الحقيقة التي يمكن أن تربح منها حتى ​4,000 دولار ​يوميا او يزيد.

ولكن هذا ليس ذنبك, فشركات الوساطة دائما تروج للتداول على انة سهل و بسيط, ولا يحتاج إلا إلى قراءة كتاب إليكتروني لمدة خمس دقائق ثم لتصبح بعدها خبيرا في التداول. و لكنهم يخقون عنك أهم أسرار التداول و هي الصبر و عدم الفتور. و هو ما يحتاج إلية الكثير من الخبرة و المتابعة الدقيقة للسوق بدون فتور قد يصعب توفيرة للمتداول العادى لكن ليس بعد الأن.

فنحن نمتلك الكثير من الخبرة كذلك فإن التداول هو عملنا و معظم وقتنا نقضية أما شاشة الحاسب الآلي بحثا عن فرص التداول الذهبية كالقناص.

و نحن على إستعداد تام أن نقدم لك هذة الخبرة و الوقت على طبق من ذهب. بدون أن تبذل أي مجهود.

ليس هذا فقط بل أننا سوف نتابع تقدمك و سننبهك عند حدوث أخطاء في التنفيذ.

نعم. إذا كنت قادر على النقر على أزرار الحاسب فأنت قادر على النجاح معنا

اذا كنت احد اعضاء فريق التداول ادعوك ان تتحلى بهذة الخصال المفيدة والتى ستنعكس الى ارباح فعلية فى حسابك

واذا لم تكن انضممت لنا إبدأ الآن مشروع نجاحك و إنضم إلى فريق تداولنا.

>>>> سجل الان من هنا وشاهد كيف تحقق ذلك >>>>

إنقر على هذا الحصري لفترة محدودة لعدد 20 متداول فقط

خالص تحياتى لك 

أتمنى أن تفكر بجدية في الاشتراك بالخدمات البريميوم  ....  

رومانى زكريا مضارب وتاجر محترف منذ اكثر من 12 عام فى اسواق الذهب و المال العالمية , اتبنى فى التداول منهجية "التداول مع الاتجاه السائد" , ​انا اقدم خدماتى فقط للتجار المهنيين الذين قرروا العيش وفق مبادئ المتاجرة و الحفاظ على المال وتنميته على مدار الـــ30عام القادمة و ليس الاسبوع واحد , انا افخر انى واحد من المحترفين فى هذا المجال و صاحب رقم قياسى ,  من خلال خدمة فريق التداول أشارك خبرتى العملية مع أعضاء فريق التداول بصورة يومية , أحاول تنبيه المتداولين المبتدئين و المتقدمين إلى العديد من المزالق التي ستواجههم فى اسواق المال - وتقديم النصيحة بشأن التغلب على تلك المخاطر . هدفي هو التصويب مباشرة على ما يدور حوله التداول مع الاتجاه السائد "منهجيتى فى التداول"
الامتيازات الرئيسية  للاشتراك البريميوم كالتالى :
  • الوصول إلى تقارير روماني زكريا للمتاجرة الفورية على أزواج العملات والسلع والمؤشرات فى اسواق المال العالمية 

  • اشارات وتوصيات تداول حصرية تصدر الى المشتركين البريميوم على الذهب , العملات , البترول , و المؤشرات يفوق ادائها 1000 نقطة شهريا تحتوى توصيات روماني زكريا على تعليمات بيع/شراء في أزواج العملات الرئيسية والذهب  مع تحديد الدخول ، الهدف و قطع الخسارة .  تستهدف التوصيات أرباح بين  250 و 500 نقطة .  كل صفقة تستهدف نسبة مخاطرة/مكافأة مقدارها 1:1 أو 3:1  مما يعني أن الأرباح المستهدفة تساوي حوالي ضعف أو ضعفين نسبة المخاطرة . 

  • تنبيه بالاوقات التى قد نتجنب فيها التداول وقت تذبذب الاسواق 

  • دعم مباشر من خلال الشات روم  و البريد الالكتروني للمشتركين مع تحديثات فورية لبيانات السوق  

  • فيديو التحليلات - عربي - يجمع فيديو التحليلات باللغة العربية اهم التطورات المالية و الديناميكيات الفنية ، خاصة الأحداث التي تؤثر على إشارات فريق التداول على  العملات و الذهب .
  • اذكرك ان قيمة الاشتراك زهيدة جدا مقابل متابعة المستمرة معى ويعتبر رخيص جدا فى التكلفة مقارنة باى صفقة قد تكون خسرتها سابقا او تخسرها فى حال عدم معرفة ميل اتجاه السوق و حضرتك خارج البريميوم لذلك انضمامك معنا مربح فى كل الحالات لانه سياعدك على انتقاء الاسواق الاتجاهية فقط , كما ستعرف الكثير عن اسرار التداول مع الاتجاه

ما هى الخدمات البريميوم؟؟

هل تحتاح الى المزيد من الوقت لتتعرف اكثر على منهجيتى؟

                    حسنا  , اتفهم هذا تماما , و ادعوك للحصول على كتابى المجانى " الوصايا العشر للتداول مع الاتجاه السائد "  من هنا 

2019-12-20_161951.png
2019-12-20_010658.png
2019-07-18_140004.png
Share on :
Follow us :
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Facebook Social Icon

بيان المخاطره وسياسة الخصوصية:
 

الآداء التاريخي لا يشير بالضورة الى النتائج المستقبلية. الإستثمار يشمل عل قدر عالي من المخاطرة عل رأس المال, و هو ليس مناسب لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن ان تعمل ضدك كم يمكن ان تعمل لصالحك. قبل أن تقرر الإستثمار في اسواق المال بجب عليك تقييم اهدافك الإستثمارية, مستوى خبرتك, و مقدار المخاطرة التي تستيطع تحملها. هناك احتملية ان تخسر جزء من رأس المال المستثمر لذلك يجب عليك ان تستثمر فقط ما تستطيع خسارتة كذلك الاستشارات المجانية والبيانات المعروضة ضمن موقعنا تمثل ارائنا وفق رؤية السوق اللحظية ولسنا مسئولون عن اى ربح او خسارة قد يحدث فى السوق بفعل الاخبار اوتدخلات البنوك المركزية او عدم ادارة راسالمال السليمة ، ويحب عليك التاكد من فهم المخاطر التى تنطوى عليها ، وان تسعى للحصول عل نصيحة خبير مالي مستقل في حالة تواردت اليك اي شكوك في تقيميك لأهدافك الإستثمارية أو لحجم رأس المال المستثمر , لا تقدم خدماتنا في الولايات المتحدة الأمريكية. ، كوريا الجنوبية ،الصين ، بلاد المغرب العربى وسوريا وايران ، السودان ، نتعامل مع رسائلكم وبيانتكم المسجلة طرفنا بجدية وبمنتهى السرية ولا نشاركها مع طرف ثالث 

Copyright © RomaniZakaria. All rights reserved.

  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • telegram_icon-icons.com_53603