رأى الشخصى فى الدولار الامريكى مقابل سله العملات


رأى الشخصى فى الدولار الامريكى مقابل سله العملات ومازلت متمسكا به حتى يظهر امامى اى جديد عليه , فى حديثى مع الاستاذ / احمد رمزى الصحفى بجريدة الشرق الاوسط بتاريخ 1 نوفمبر 2014 تحدثت عن قوة الدولار الامريكى وما اراه فى مستقبل الدولار الامريكى امام سله العملات وتوقعاتى لمؤشر "داو جونز " والتى مازالت الى اليوم الاسواق تتحرك فى نطاقها , اليك نص مقتبس من المقال بالاضافة الى المقال كاملا الذى مازال يحتوى على معلومات قيمة " ويرى روماني زكريا، كبير المحللين بشركة «UEIFOREX»، أن انخفاض الروبل بهذه القوة يرجع للقرارات الحكومية بعدم التعامل بالدولار الأميركي والتعامل بعملات أقل تكلفة، وهو الأمر الذي أدى إلى قلة العرض في روسيا فصحب ذلك ارتفاع الدولار.وأضاف أن أداء الاقتصاد الأميركي الإيجابي انعكس على العملة، حيث خلال السنوات الـ4 الماضية جرى توفير قرابة 220 ألف وظيفة، وجرى بناء أكثر من 200 ألف منزل جديد جرى شراؤها سنويا على مدى 4 سنوات، أي بقيمة إجمالية تقارب مليوني منزل.وأشار روماني إلى أن الأزمة الأميركية على الصعيد الداخلي آتت ثمارها من انخفاض لأجور العمالة بالإضافة لوجود تسهيلات من الحكومة الأميركية أدت لجذب المزيد من الاستثمارات من الداخل والخارج مما انعكس على أداء العملة. ويتوقع روماني استكمال الدولار تحليقه على المدى الطويل والمتوسط، طالما وجد الدعم من الحكومة الأميركية في ظل انخفاض معدلات البطالة وارتفاع مؤشر «داو جونز»، مشددا على أن أي موجات تصحيحية للدولار تعد فرصة لركوب الموجة الصاعدة مرة أخرى. وجاء ثالثا في قائمة التراجعات البيسو التشيلي بنسبة تراجع 12 في المائة أمام الدولار، ليصل إلى 0.16713 دولار بنهاية الربع الثالث، بينما تراجع بنسبة 8 في المائة مقارنة بنهاية الربع الثانى . "

المقال من المصدر : اضغط هنا

رومانى زكريا _ خبير اسواق المال

خالص تحياتى لك 

أتمنى أن تفكر بجدية في الاشتراك بالخدمات البريميوم  ....  

رومانى زكريا مضارب وتاجر محترف منذ اكثر من 12 عام فى اسواق الذهب و المال العالمية , اتبنى فى التداول منهجية "التداول مع الاتجاه السائد" , ​انا اقدم خدماتى فقط للتجار المهنيين الذين قرروا العيش وفق مبادئ المتاجرة و الحفاظ على المال وتنميته على مدار الـــ30عام القادمة و ليس الاسبوع واحد , انا افخر انى واحد من المحترفين فى هذا المجال و صاحب رقم قياسى ,  من خلال خدمة فريق التداول أشارك خبرتى العملية مع أعضاء فريق التداول بصورة يومية , أحاول تنبيه المتداولين المبتدئين و المتقدمين إلى العديد من المزالق التي ستواجههم فى اسواق المال - وتقديم النصيحة بشأن التغلب على تلك المخاطر . هدفي هو التصويب مباشرة على ما يدور حوله التداول مع الاتجاه السائد "منهجيتى فى التداول"
الامتيازات الرئيسية  للاشتراك البريميوم كالتالى :
  • الوصول إلى تقارير روماني زكريا للمتاجرة الفورية على أزواج العملات والسلع والمؤشرات فى اسواق المال العالمية 

  • اشارات وتوصيات تداول حصرية تصدر الى المشتركين البريميوم على الذهب , العملات , البترول , و المؤشرات يفوق ادائها 1000 نقطة شهريا تحتوى توصيات روماني زكريا على تعليمات بيع/شراء في أزواج العملات الرئيسية والذهب  مع تحديد الدخول ، الهدف و قطع الخسارة .  تستهدف التوصيات أرباح بين  250 و 500 نقطة .  كل صفقة تستهدف نسبة مخاطرة/مكافأة مقدارها 1:1 أو 3:1  مما يعني أن الأرباح المستهدفة تساوي حوالي ضعف أو ضعفين نسبة المخاطرة . 

  • تنبيه بالاوقات التى قد نتجنب فيها التداول وقت تذبذب الاسواق 

  • دعم مباشر من خلال الشات روم  و البريد الالكتروني للمشتركين مع تحديثات فورية لبيانات السوق  

  • فيديو التحليلات - عربي - يجمع فيديو التحليلات باللغة العربية اهم التطورات المالية و الديناميكيات الفنية ، خاصة الأحداث التي تؤثر على إشارات فريق التداول على  العملات و الذهب .
  • اذكرك ان قيمة الاشتراك زهيدة جدا مقابل متابعة المستمرة معى ويعتبر رخيص جدا فى التكلفة مقارنة باى صفقة قد تكون خسرتها سابقا او تخسرها فى حال عدم معرفة ميل اتجاه السوق و حضرتك خارج البريميوم لذلك انضمامك معنا مربح فى كل الحالات لانه سياعدك على انتقاء الاسواق الاتجاهية فقط , كما ستعرف الكثير عن اسرار التداول مع الاتجاه

ما هى الخدمات البريميوم؟؟

هل تحتاح الى المزيد من الوقت لتتعرف اكثر على منهجيتى؟

                    حسنا  , اتفهم هذا تماما , و ادعوك للحصول على كتابى المجانى " الوصايا العشر للتداول مع الاتجاه السائد "  من هنا 

2019-12-20_161951.png
2019-12-20_010658.png
2019-07-18_140004.png
Share on :
Follow us :
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Facebook Social Icon

بيان المخاطره وسياسة الخصوصية:
 

الآداء التاريخي لا يشير بالضورة الى النتائج المستقبلية. الإستثمار يشمل عل قدر عالي من المخاطرة عل رأس المال, و هو ليس مناسب لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن ان تعمل ضدك كم يمكن ان تعمل لصالحك. قبل أن تقرر الإستثمار في اسواق المال بجب عليك تقييم اهدافك الإستثمارية, مستوى خبرتك, و مقدار المخاطرة التي تستيطع تحملها. هناك احتملية ان تخسر جزء من رأس المال المستثمر لذلك يجب عليك ان تستثمر فقط ما تستطيع خسارتة كذلك الاستشارات المجانية والبيانات المعروضة ضمن موقعنا تمثل ارائنا وفق رؤية السوق اللحظية ولسنا مسئولون عن اى ربح او خسارة قد يحدث فى السوق بفعل الاخبار اوتدخلات البنوك المركزية او عدم ادارة راسالمال السليمة ، ويحب عليك التاكد من فهم المخاطر التى تنطوى عليها ، وان تسعى للحصول عل نصيحة خبير مالي مستقل في حالة تواردت اليك اي شكوك في تقيميك لأهدافك الإستثمارية أو لحجم رأس المال المستثمر , لا تقدم خدماتنا في الولايات المتحدة الأمريكية. ، كوريا الجنوبية ،الصين ، بلاد المغرب العربى وسوريا وايران ، السودان ، نتعامل مع رسائلكم وبيانتكم المسجلة طرفنا بجدية وبمنتهى السرية ولا نشاركها مع طرف ثالث 

Copyright © RomaniZakaria. All rights reserved.

  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon
  • Facebook Social Icon
  • telegram_icon-icons.com_53603